بوابة الدولة
الثلاثاء 23 يونيو 2026 11:28 صـ 7 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
انطلاق مناقشات النواب لحزمة قوانين التسهيلات الضريبية الجديدة سعر الريال السعودى أمام الجنيه اليوم الثلاثاء 23-6-2026 وداعًا لـ”شركات الشنطة”.. 5 ضوابط حازمة لتقديم خدمات الاستشارات التأمينية مارس الأسود للأسهم والأخضر للسندات.. ملخص حركة سوق المال في الربع الأول تراجع سعر اليورو اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 بالبنوك المصرية تداولات البورصة تكسر الـ6 تريليونات ورأس المال يربح 986 مليار جنيه محافظ أسيوط يتابع أعمال الجمعية الزراعية بقرية ريفا وانتظام صرف الأسمدة للمزارعين محافظ أسيوط يتفقد مركزي التحصين البيطري وتدريب الأطباء البيطريين بقرية ريفا الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس وأعلى درجات حرارة متوقعة على مدار اليوم وزير التعليم من غرفة عمليات امتحانات الثانوية: التعامل بحزم وحسم مع أي مخالفة محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بقرية ريفا للاطمئنان على الخدمات الطبية مجلس جامعة الإسكندرية يؤكد تطوير البرامج الدراسية بما يواكب رؤية مصر 2030

وفد تعليم النواب يتفقد المستشفى الجامعي بالإسكندرية لتذليل العقبات

الدكتور سامي هاشم رئيس لجنة التعليم بالبرلمان
الدكتور سامي هاشم رئيس لجنة التعليم بالبرلمان

تفقد وفد لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، برئاسة الدكتور سامي هاشم، المستشفى الجامعي بالإسكندرية، حيث تم الاستماع لمطالب العاملين في الحقل الطبي بالمستشفى الجامعي، وكذلك تم الاستماع للمرضى في الأقسام المختلفة، والتأكيد على ضرورة تذليل كافة العقبات أمام المواطنين.

وخلال الجولة التفقدية، برفقة الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، أعلن النائب رزق راغب ضيف الله، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، تبرع الحزب بسيارة "إليكتريك كار" للمستشفى الجامعي لتكون بديلا عن "الترولي" في نقل المرضى داخل المستشفى.

وتوجه أعضاء اللجنة، ورئيس جامعة الإسكندرية، وقيادات الجامعة بالشكر، لحزب مستقبل وطن، على هذه المساهمة التي سيكون لها نتائج إيجابية كبيرة في التخفيف على المرضى وتسهيل عمل مقدمي الخدمة الطبية.

وأكد الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، تبرع الجامعة وبالتنسيق مع بعض الشركات لتوفير عدد آخر من هذه السيارات لصالح المستشفى الجامعي.

وزار الوفد البرلماني بزيارة مركز التدريب الطبي، حيث عرض الدكتور علي عبد المحسن ،القائم بعمل عميد كلية الطب جامعة الاسكندرية، الخدمات التدريبية التي يتم تقديمها للأطباء على كافة المهارات الإكلينيكية سواء أطباء خريجين أو طلاب كلية الطب، مؤكدا أن المركز أصبح عالميا وبه قاعات للعمليات وقاعة جراحة مناظير كبرى.

ودعا الدكتور تامر عبد الله، المدير التنفيذي المستشفيات الجامعية، إلى ضرورة تفعيل قانون المجلس الصحي المصري لتكون الإسكندرية نواة لذلك، بما يساعد في تطوير المنظومة الصحية.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services