بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:25 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
شيكو: التعاون مع محمد إمام سبب حماسي لفيلم صقر وكناريا النائب ياسر الحفناوي: زيادة المعاشات 15% تعكس انحياز الرئيس السيسي للفئات الأولى بالرعاية النائب ياسر جلال يشكر رئيس مجلس الشيوخ على دعمه حقوق المبدعين وإحالة توصيات تفعيل حق الأداء العلني للحكومة محمد إسماعيل : يحذر من البيروقراطية.. ومحافظ الجيزة: نطور التراخيص ونواجه الأسواق العشوائية كأس العالم 2026.. موعد مباراة مصر المقبلة أمام إيران إحالة أوراق المتهمين بقتل المسلماني تاجر الذهب برشيد لفضيلة المفتى محافظ القاهرة يترأس لجنة مقابلات قيادات المحافظة لاختيار الأكفأ لتولي 5 وظائف عليا الدكتور المنشاوي.. مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي بجامعة أسيوط يعتمد إعانات المستحقين التأمينات: زيادة المعاشات 15% اعتبارًا من يوليو بتكلفة 70 مليار جنيه سنويًا فوزي أبودنيا يكتب: سد فجوة المهارات فى الزراعة والصناعة يمكن ان يسهم في توفير فرص العمل محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 75.37% وزير الخارجية يستقبل الممثل الأعلى لغزة لبحث تطورات الأوضاع فى القطاع

تسمم 10 أشخاص من أسرة واحدة بينهم 8 أطفال عقب تناولهم طعاما فاسدا بسوهاج

مدير أمن سوهاج
مدير أمن سوهاج

استقبل مستشفى دار السلام المركزى 10 أشخاص من بينهم 8 أطفال مصابين بحالة إعياء شديد، وتم حجزهم بقسم الاستقبال داخل المستشفى، وذلك نتيجة تناولهم طعاما منزليا فاسدا، وتم عمل المحضر اللازم بالواقعة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بإصابة 10 أشخاص من أسرة واحدة بحالة تسمم غذائى، وتم نقلهم للمستشفى المركزى دائرة المركز وتقديم الرعاية الصحية العاجلة لهم.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها ضباط وحد مباحث مركز شرطة دار السلام، بوصول عطفيه ا ج ا 50 سنة ربة منزل، وأبنتها بداره ج س 20 سنة ربة منزل، ونجوي س ج س 14 سنة طالبة، والطفل محمد س ج 11 سنة تلميذ، والطفلة منه س ج س 3 سنوات، والطفل رفاعي س ج س 5 سنوات، والطفلة حنين س ج البالغة من العمر عام، والطفلة ملك ا ر 5 سنوات، والطفل محمود ا ر 6 سنوات، والطفل عدي ع ع عامين أحفاد الأولي، وجميعهم من أسرة واحدة ويقيمون بناحية دائرة المركز، إلى مستشفى دار السلام المركزى يعانون من " حالة إعياء وقيئ " إدعاء تناول طعام فاسد.

أفادت الأولي والثانية حدوث إصابتهم عقب تناولهم وجبة طعام منزلي فاسدة، ونفتا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services