بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:53 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
المطربة مروة نصر تحتفل بعيد ميلادها في جو عائلي.. فيديو وصور كسر بالذراع وجروح.. تفاصيل حالة طبيبة أسنان شبرا الخيمة بعد الاعتداء عليها شيكو: التعاون مع محمد إمام سبب حماسي لفيلم صقر وكناريا النائب ياسر الحفناوي: زيادة المعاشات 15% تعكس انحياز الرئيس السيسي للفئات الأولى بالرعاية النائب ياسر جلال يشكر رئيس مجلس الشيوخ على دعمه حقوق المبدعين وإحالة توصيات تفعيل حق الأداء العلني للحكومة محمد إسماعيل : يحذر من البيروقراطية.. ومحافظ الجيزة: نطور التراخيص ونواجه الأسواق العشوائية كأس العالم 2026.. موعد مباراة مصر المقبلة أمام إيران إحالة أوراق المتهمين بقتل المسلماني تاجر الذهب برشيد لفضيلة المفتى محافظ القاهرة يترأس لجنة مقابلات قيادات المحافظة لاختيار الأكفأ لتولي 5 وظائف عليا الدكتور المنشاوي.. مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي بجامعة أسيوط يعتمد إعانات المستحقين التأمينات: زيادة المعاشات 15% اعتبارًا من يوليو بتكلفة 70 مليار جنيه سنويًا فوزي أبودنيا يكتب: سد فجوة المهارات فى الزراعة والصناعة يمكن ان يسهم في توفير فرص العمل

رئيس جامعة أسيوط يستقبل وفد طلابي من الدراسين بكليات الطب من مختلف الجنسيات الأوروبية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد الدكتور أحمد المنشاوي القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط على استمرار إستراتيجية العمل بالجامعة وسعيها للارتقاء والتميز وتعزيز دورها التعليمي والبحثي من خلال التعاون الأكاديمي و تبادل أعضاء هيئة التدريس والطلاب والزيارات العلمية مع مختلف الجامعات المرموقة والمصنفة دوليًا بما يعمل على إثراء الحركة العلمية و البحثية وزيادة فرص تبادل الخبرات و مواكبة كل ما هو جديد في مختلف التخصصات العلمية و الطبية .

جاء ذلك خلال استقباله لوفد طلابي أجنبي من الدراسين بكليات الطب من مختلف الجنسيات الأوروبية و ذلك على هامش زياراتهم العلمية للجامعة و قضاءهم فترة تدريبية في الأقسام الإكلينيكية بمستشفى أسيوط الجامعى ، و ذلك بحضور الدكتور أحمد عبدالمولى القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب ، و الدكتورة أماني عمر وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب، و الدكتور على عصام رئيس الجمعية ، و نائبه الدكتور عمر مصطفى الشرقاوي ، وعمرو طارق عضو سابق بالجمعية ، ومسئولين التبادل الطلابي بالجمعية أحمد عصام الدين ، ومحمد أسامة فاروق.

وأوضح الدكتور أحمد عبدالمولى أن اللقاء يأتي على هامش قضاء الوفد الطلابي لفترة تدريب و ذلك ضمن فعاليات برنامج التبادل الطلابي بالجمعية العلمية لطلبة كلية الطب البشرى بأسيوط ، مؤكداَ على حرص إدارة الجامعة على دعم و رعاية برامج التبادل الطلابي مع مختلف الجامعات سواء على المستوى الإقليمي أو الدولي والمساهمة في دعم المواهب والطاقات من الشباب .

و أوضحت الدكتورة أماني عمر أن الوفد الطلابي يضم 12 طالبة وطالب من الدراسين بالسنوات النهائية بكليات الطب من مختلف الجنسيات الأوروبية (ألمانيا ، كرواتيا، رومانيا ، بولندا، المجر ، صربيا ) و تستغرق الفترة التدريبية ما يقرب من حوالي شهر وذلك خلال شهر أغسطس الجاري، حيث يتم تدريبهم داخل الأقسام الإكلينيكية بمستشفى أسيوط الجامعى مثل الجراحة العامة و جراحة الوجه و الفكين و جراحة الأوعية الدموية و جراحة القلب و الصدر و غيرها من الأقسام الطبية .



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services