بوابة الدولة
الثلاثاء 23 يونيو 2026 04:57 مـ 7 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رفع كفاءة الصرف الصحي بالمنطقة الصناعية بجمصة على مائدة اجتماع نائب محافظ الدقهلية| صور بعد خبر رحيله.. من هو الفنان السعودي عبد الله القرني؟ مجلس كلية الطب بجامعة أسيوط يكرّم الدكتور أحمد المنشاوي تقديرًا لمسيرته وجهوده رحيل التشكيلي شوقي الدسوقي عن عمر يناهز الـ62 عامًا اعترافات بالربح من ”التريند”.. ضبط صانعة محتوى بالعبور لنشرها فيديوهات خادشة للحياء وزير شؤون المجالس النيابية: مجلس الشيوخ بيت الخبرة وحصن من حصون التشريع بمصر محافظ أسيوط يوجه بتشغيل العبارة النهرية بجوار كوبري الحواتكة بمنفلوط مجانًا فيديو يفضح مشاجرة بالأسلحة البيضاء وإصابة طالب في المنصورة.. وضبط المتهمين وزيرة التضامن تفتتح مركز تدريب وإنتاج الملابس الجاهزة ذات الاستخدام الواحد محافظ أسيوط: استمرار أعمال رفع كفاءة حديقة صينية الوليدية بحي شرق قرار جديد ينتظر حمزة عبد الكريم في برشلونة | تفاصيل البداية 90 مليونًا.. مكاسب الأهلي المالية بعد انتقال حمزة عبد الكريم إلى برشلونة

الزمالك يحشد قوته الضاربة لموقعة بيراميدز فى كأس مصر

الزمالك-
الزمالك-

حشد الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، القوة الضاربة لمواجهة بيراميدز فى نصف نهائى كأس مصر، المقرر لها السابعة مساء الأربعاء المقبل باستاد القاهرة الدولى.

وطلب أوسوريو من الجهاز الطبى بالزمالك تقريراً شاملاً ومفصلاً عن مدى جاهزية مصطفى شلبى جناح الفريق لمباراة بيراميدز، خاصة أن اللاعب من العناصر والركائز الأساسية التى يعتمد عليها الكولومبى فى الخط الأمامى، وذلك بعد استبعاده فى المباراة الماضية أمام زد فى الجولة السادسة من دورى Nile لمواصلة تأهيله من الإصابة التى تعرض لها فى لقاء إنبى فى الأسبوع الخامس.

ويستعيد أوسوريو ورقة رابحة فى خط الدفاع ممثلة فى اللاعب محمود علاء، بعدما فضل استبعاده فى المباراة الماضية أمام زد لوجهة نظر فنية ليكون فى أتم الجاهزية الفنية للقاء بيراميدز باعتبار اللاعب يمتلك خبرات عالية فى المباريات الكبيرة يمكنه من خلالها إفادة الفريق.

فى سياق مختلف، يعكف مسئولو نادى الزمالك، فى الوقت الحالي، على تجهيز مستحقات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة، لصرفها خلال الأيام القليلة المقبلة، وغلق هذا الملف بشكل نهائي بعد مطالبة المدرب بالحصول على مستحقاته.

وتولى مجلس إدارة نادى الزمالك الجديد، برئاسة حسين لبيب قيادة القلعة البيضاء، بعد الانتخابات التى أجريت يوم 20 أكتوبر الماضى، وبعد استلام المسئولية فوجئ المجلس بمطالبة أوسوريو بمستحقاته المتأخرة البالغة قرابة راتب 3 أشهر لعدم حصوله عليها.




16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services