بوابة الدولة
الأحد 28 يونيو 2026 11:44 مـ 12 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الفنان سامي مغاوري : يشارك رامي رضوان تقديم توك شو ”من ماسبيرو” الليلة ”الزراعة” تعلن صرف 5.8 مليون شكارة أسمدة للمزارعين وتؤكد توفر رصيد آمن الهلال الأحمر المصري يشارك بمبادرة ”من المرأة المصرية إلى شقيقتها الفلسطينية” محافظ الشرقية باكر اصطفاف المعدات والسيارات المشاركة في التدريب بأرض المحلج اختيار النائب حسام المندوه أميناً مساعداً لأمانة شئون الرياضة بحزب مستقبل وطن محافظ الشرقية يستقبل وفد مدارس ساكسوني الزراعية التكنولوجية التطبيقية البابا تواضروس يلتقي قيادات ملتقى التوظيف ويؤكد أهمية دعم الشباب وتمكينهم في سوق العمل بيطري الشرقية يضبط ١٧.3 طن دواجن ولحم مفروم وكبده غير صالحة للاستخدام تنفيذ ٨٤١ مشروعًا باستثمارات ٤٠.٤ مليار جنيه بالفترة من يوليو ٢٤ حتى يونيو ٢٠٢٦ الجيزة: إدراج الشوارع الرئيسية بالقرى المنتهية المرافق ضمن خطط الرصف النائب العام يستقبل رؤساء استئناف ومحامين عامين لعرض كشوف إنجاز القضايا وزارة الزراعة: المساحة المنزرعة فعلياً من القطن بلغت 164 ألف فدان

ختام البرنامج التدريبي تفعيل التوقيع الإلكتروني بمنطقة سوهاج الأزهرية

جانب من التدريب
جانب من التدريب

اختتمت فعاليات البرنامج التدريبي "تفعيل التوقيع الإلكتروني"، امس الإثنين، بحضور فضيلة الدكتور محمد حسني رئيس الإدارة المركزية، لمديري المراحل ومديري الإدارات بديوان المنطقة والإدارات التعليمية الأزهرية والوعظ.

وانعقدت فعاليات البرنامج التدريبي في الفترة من 9 - 11 أغسطس الجارى، ونظمته إدارة التدريب برئاسة الدكتور موهوب عيسى بالتعاون مع إدارة الكمبيوتر التعليمي، برئاسة إبراهيم عبد الرؤوف، وحاضر فيه الدكتور أحمد عبد الحليم، بإدارة الأرشيف الإلكتروني بمشيخة الأزهر.

استهدف البرنامج، تدريب المشاركين على كيفية إصدار وتفعيل التوقيع الإلكتروني على المستندات الإلكترونية، وذلك في إطار تنمية مهارات المسئولين، من خلال تطوير بيئة العمل المؤسسية والتحول الرقمي بدواوين المناطق والإدارات التعليمية الأزهرية المؤسسية، والتحول الرقمي بدواوين المناطق والإدارات التعليمية الأزهرية.

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv