بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 03:40 مـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النائب محمد شعيب: زيادة المعاشات تؤكد أن المواطن المصري في صدارة أولويات الرئيس وزير البترول: البنية التحتية المصرية جاهزة لاستقبال الغاز القبرصي وإسالته وإعادة تصديره إلى الأسواق العالمية الكاتب الصحفى عبدالناصر محمد يكتب : الشدة المدبولية !! أسعار الحديد ومواد البناء في السوق المصرية اليوم الجمعة 26 يونيو 2026 مستشفيات جامعة بني سويف تنجح في إنقاذ حياة مصابة بطعنتين نافذتين بالبطن عبر جراحة معقدة على مرحلتين وزير الاستثمار ومحافظ الإسكندرية في جولة تفقدية بميناء الدخيلة| صور الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل غرفة فندق بالدقي ضبط شبكة تدفع الأطفال للتسول في شوارع العاصمة محمود صابر هدفنا الفوز وإسعاد الجماهير.. وحسام حسن يمنح الجميع الثقة مروان عطية: لدينا حافز قوي للفوز على إيران والتأهل لدور الــ 32 منتخب مصر على أعتاب التأهل .. مواجهة مصيرية أمام إيران لحسم بطاقة دور الـ32 11 مليون دولار تنتظر منتخب مصر حالة التأهل إلى دور الـ32

محافظ الشرقية :إزالة 15حالات تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

جانب من الازالات
جانب من الازالات

قامت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الشرقية بتنفيذ حملاتها اليومية لإزالة كافة التعديات المخالفة في المهد، للحفاظ على الرقعة الزراعية وحماية حق الشعب، وذلك ضمن أعمال المرحلة الثالثة من الموجة الـ ٢٨ لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والتصدي بكل حزم لكافة أشكال التعديات وفرض سيادة القانون على الجميع، تنفيذاً لتوجيهات المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية

وقام المحاسب محمد الاباصيرى رئيس مركز ومدينة فاقوس بتنفيذ الاازالة 10 حالات تعدي على أراضي أملاك الدولة ولاية سكة حديد بمساحة 350 مترًا بمركز فاقوس كما تم إزالة ٤ حالات تعدي على أراضي زراعية، بمساحة قيراط و٢ سهم، بمركز بلبيس وإزالة حالة تعدي على أراضي زراعية، بمساحة قيراطاً و ٤ سهم بمركز الابراهيمية وتم اعادة الشيئ الى اصله بالنسبة للارض الزراعية فى حينه وتم تسليمعا للجمعية المختصة ونبه على المتعديين بعدم العودة مرة اخرى

أوضح المحافظ أن الحملات المكثفة التي نفذتها الأجهزة التنفيذية على مدار اليوم الحادي عشر والثاني عشر بالمرحلة الثالثة من الموجة الـ ٢٨ أسفرت عن إزالة 15 حالة تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بمختلف مراكز ومدن محافظة الشرقية

وشدد محافظ الشرقية على جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء، ومديري المديريات، ورؤساء القطاعات والإدارات المعنية، بالتنسيق المستمر مع الأجهزة الأمنية وجهات الولاية، والتصدي بكل قوة لحالات التعدي، والتعامل بكل حسم مع مخالفات البناء في جميع المراكز، وعرض تقارير يومية بمعدلات التنفيذ.

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv