بوابة الدولة
الأحد 28 يونيو 2026 01:28 صـ 11 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
المستشار محمد سليم يكتب: استيراد السكر .. جرس إنذار قبل الكارثة الكاتب الصحفى محمود الشاذلى يكتب : التلاحم الشعبى الذى حققته الرياضه هل تحققه السياسه . المجلس الاستشاري لكلية تكنولوجيا السكر بجامعة أسيوط يعقد اجتماعه الـ98 ويناقش جامعة أسيوط الأهلية تتعاون مع مدارس فرست الدولية لتأهيل وتوظيف خريجي كلية الألسن آبل تتعاون مع شركة تاتا الموردة لها بعد تسريب ملفات حساسة على الإنترنت ضبط الطلاب المتشاجرين في الجيزة بعد تلويح أحدهم بسلاح أكثر المباريات طلبا.. تذكرة مباراة البرتغال وكولومبيا تقفز إلى 6 آلاف دولار بوابة الدولة الإخبارية : تهنئ الزميلة فريدة موسى بحصولها على زمالة كلية الدفاع الوطني محمد نور يطرح مينى ألبوم 30 يونيو ويعد الجمهور بمفاجآت غير متوقعة بريطانيا ترفع مستوى التهديد في هرمز بعد استهداف سفينة تجارية منار البطران تكتب :كيف تختار المدرسة التي تستحق مستقبل أبنائك .. بعيدا عن الواجهة المضللة جاكلين توجه برفع درجة الاستعداد لانطلاق أكبر حملة للتبرع بالدم بجميع مراكز ومدن المحافظة

وزير الاتصالات يبحث مع هواوي تعزيز التعاون في التكنولوجيات المتقدمة والحوسبة السحابية

جانب من  الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد المهندس رأفت هندي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اجتماعًا مع هواوي، بحضور السيد يانج شاوبين الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالشركة العالمية، والسيد بنجامين هو الرئيس التنفيذي لشركة هواوي مصر، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في مجالات الاتصالات، والتكنولوجيات المتقدمة، والحوسبة السحابية، وبناء القدرات الرقمية.

وأكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وجود تعاون مثمر بين الوزارة وشركة هواوي في عدد من المجالات، في ظل الدور المحوري الذي يقوم به قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دعم مختلف القطاعات، مشيرًا إلى استمرار التعاون المشترك في مجال بناء القدرات الرقمية وتأهيل الشباب.

ومن جانبه، أكد يانج شاوبين اهتمام شركة هواوي بجذب أحدث التكنولوجيات إلى السوق المصري، معربًا عن تطلع الشركة إلى توسيع مجالات التعاون وفتح آفاق جديدة للعمل المشترك خلال الفترة المقبلة.

وتناول اللقاء بحث فرص التعاون في تنفيذ مشروعات تطوير الحلول الرقمية، ودعم التحول نحو الحوسبة السحابية، إلى جانب استعراض برامج التعاون القائمة في مجال بناء القدرات الرقمية، من خلال البرامج التدريبية المقدمة بالتعاون بين معهد تكنولوجيا المعلومات، والمعهد القومي للاتصالات، وشركة هواوي، بهدف صقل المهارات الرقمية للشباب في مختلف التخصصات التكنولوجية.

حضر الاجتماع المهندس محمود بدوي مساعد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشئون التحول الرقمي، والدكتورة هبة صالح رئيس معهد تكنولوجيا المعلومات، والدكتور أحمد خطاب مدير المعهد القومي للاتصالات، والدكتور أحمد طنطاوي المشرف على مركز الابتكار التطبيقي، وعدد من قيادات الوزارة والشركة.

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv