بوابة الدولة
الأحد 28 يونيو 2026 12:46 مـ 12 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وفاة طالبة إثر إصابتها بأزمة صحية داخل لجنة الثانوية العامة بالشرقية كأس العالم 2026، ثلاثة منتخبات بالعلامة الكاملة بعد ختام دور المجموعات رفع نسبة العلاوة الدورية للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية إلى 12% من الأجر الوظيفي مقارنة بنسبة 7% قوي عاملة النواب تناقش العلاوة الاجتماعية معلومات الوزراء يستعرض تقريرا حول التأثيرات العالمية للكوارث الطبيعية بـ2025 3707 طالبًا وطالبة يؤدون امتحان اللغة العربية بكوم حمادة مطار القاهرة يجدد اعتماد الجاهزية الصحية والسلامة العامة حتى 2029 محافظ البحيرة تتابع إنتظام إمتحانات الثانوية العامة من داخل لجان دمنهور محافظ أسيوط: حملات مكثفة لإزالة معوقات الطريق بمنطقة سيتي الأول وتحسين السيولة مركز المناخ: الأيام القادمة ستشهد أجواء شديدة الحرارة نهارًا على أغلب الأنحاء محافظ أسيوط: إصلاح وتجديد مقاعد الكورنيش بحي شرق وتركيب مقاعد جديدة تطورات مهمة فى مفاوضات الأهلي لحسم صفقة محمد ساليو بانجورا

نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يستقبل مديرة معهد تكنولوجيا المعلومات IT

جانب من متابعه
جانب من متابعه

استقبل فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي الأستاذة الدكتورة هبة صالح مديرة معهد تكنولوجيا المعلومات بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمهندس أيمن عياد مدير معهد تكنولوجيا المعلومات ITI بجامعة أسيوط والأستاذ الدكتور على كمال مدير مركز رصد ودراسة المشكلات المجتمعية بجامعة أسيوط والأستاذ حسام النقيب مستشار العلاقات الحكومية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمهندس أحمد ممدوح مدير التدريب بفرع المعهد بجامعة أسيوط، وذلك لبحث تعزيز وتكثيف التعاون المشترك فى مجال التدريب لأعضاء هيئة التدريس بمختلف خلفياتهم الشرعية والعلمية، كونهم أكثر تأثيرا داخل المؤسسة التعليمية، وإتاحة رؤى جديدة بعيدة عن التفكير التقليدي، وتوفير منح تدريب مجانية فى مجالات العمل الحر وورش عمل عن الذكاء الاصطناعي واستخداماته المختلفة فى كافة المجالات، واستعراض نماذج ناجحة ملهمة فى تلك المجالات.

جاء ذلك بحضور الأستاذ الدكتور محمود عمار عميد كلية طب الأسنان والأستاذ الدكتور إمام الشافعي عميد كلية البنات الأزهرية بالمنيا والأستاذ الدكتور ماجد عثمان عميد كلية التربية بنات والأستاذة الدكتورة زينب شحاته عميدة كلية الطب بنات والأستاذ الدكتور جمال سلطان عميد كلية الصيدلة بنين بأسيوط والأستاذ الدكتور وليد صابر وكيل كلية طب البنات والأستاذة الدكتورة رندا ربيع وكيلة كلية التربية بنات والدكتور الحسيني حماد منسق المشاركة المجتمعية بفرع الجامعة للوجه القبلي والأستاذ حسام مهران الأمين العام المساعد لفرع الجامعة للوجه القبلي.

ورحب فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي بالوفد، ناقلا لهم تحيات فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وفضيلة الأستاذ الدكتور سلامة داود رئيس جامعة الأزهر، مشيدا بدور المعهد فى فرع جامعة الأزهر للوجه القبلي، وتوفيره العديد من فرص التدريب والمنح المجانية لطلاب وطالبات كليات الفرع.

كما التقت الأستاذة الدكتورة هبة صالح بعدد من أعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة والطالبات بكلية الصيدلة، واستعرضت أهم البرامج التدريبية والمنح وورش العمل التي يقدمها المعهد، وردت على جميع أسئلة وأستفسارات الحضور فى هذا الشأن.

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv