بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 03:44 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
نجوم الكرة يدعمون ميدو فى أزمته الصحية وزير الشباب والرياضة: نعمل في ضوء توجيهات القيادة السياسية على تعزيز العمل العربي المشترك وزير الشباب والرياضة يلتقي وزير الدولة لشئون الشباب بدولة الإمارات على هامش الملتقى العربي الأول بالمغرب وادى دجلة ينعى تاكيس جونياس: ستبقى ذكراه حاضرة فى قلوبنا الشيوخ يخاطب الحكومة بتوصيات الإسكان حول أزمات الطريق الزراعي بالغربية وأهمية إنشاء كوبري جديد بمنطقة المعرض استجابة لطلب نائب.. محافظة شمال سيناء تُيسر إجراءات تراخيص البناء ببئر العبد تحويل ”تحكيم القطن” لهيئة خدمية.. 9 قرارات جديدة للحكومة اليوم قراران جمهوريان بتحصيص قطعتى أرض لإقامة مشروعات بالبحر الأحمر ونجع حمادى موجة حر شديدة في إيطاليا وإعلان حالة تأهب قصوى باللون الأحمر في 16 مدينة مصرع مهندس شاب إثر حادث اصطدام سيارتين على الطريق الساحلى بالضبعة وزير الشباب يبحث مع نظيره الإماراتي تعزيز التعاون في قضايا الشباب قراران جمهوريان بتحصيص قطعتى أرض لإقامة مشروعات بالبحر الأحمر ونجع حمادى

افتتاح المقر الجديد لمكاتب أعضاء هيئة التدريس بكلية الحقوق جامعة المنصورة

افتتاح المقر الجديد لمكاتب أعضاء هيئة التدريس
افتتاح المقر الجديد لمكاتب أعضاء هيئة التدريس

افتتح الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، اليوم الثلاثاء، مكاتب أعضاء هيئة التدريس بالمبنى الإداري بكلية الحقوق جامعة المنصورة، بحضور الدكتور شريف خاطر عميد كلية الحقوق، ووكلاء الكلية، ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.
وقال الدكتور شريف خاطر عميد كلية الحقوق، إنه تم افتتاح 10 مكاتب بالمبنى الإداري الجديد بالكلية مجهزة بكافة التقنيات الحديثة بالإضافة إلى صالة كبار الزوار، في ضوء خطة الكلية تطوير وتحديث العملية التعليمية وإحلال وتجديد البنية التحتية للكلية.

وأضاف عميد الكلية، أنه تم تجهيز هذه المكاتب بمختلف التجهيزات العلمية والتكنولوجية الحديثة التي تخدم العملية التعليمية والبحثية من حيث البنية التحتية عن طريق الموارد الذاتية لكلية الحقوق، ونوه بوجود خطة لتجهيز ١٠ مكاتب أخرى خاصة بأعضاء هيئة التدريس خلال الفترة القادمة.

وتفقد رئيس الجامعة المقر الجديد والتجديدات التي تقوم الكلية بها، والتحديثات التقنية والتكنولوجية التي تم إدخالها على الكنترول المركزي بالكلية بالتزامن مع توجه الكلية والجامعة إلى تطبيق التعليم الالكتروني وتطبيق ذلك خلال العملية التعلمية وكذلك خلال الامتحانات بتطبيق نظام الامتحان الإلكتروني.

حضر الافتتاح الدكتور وليد الشناوي وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث والدكتور عبدالله الهواري وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة رشا علي الدين أحمد أستاذ ورئيس قسم القانون الدولي الخاص وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وتوجه الدكتور أشرف عبدالباسط بخالص الشكر والتقدير لإدارة الكلية لما لمسه تطوير وتحديث يتم إدخاله علي كافة قطاعات الكلية لمواكبة جميع تطورات في المجالات العلمية

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services