بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 08:42 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رئيس الوزراء: تملك الأجانب للعقارات ليس شيئا سلبيا بعد انتظار سنوات.. الجواهرجى فى السينمات رسميًا 5 أغسطس المقبل روبيو يعلن استئناف المفاوضات الفنية مع إيران فى سويسرا نهاية الشهر الجارى بريطانيا تدعو إلى انسحاب إسرائيل من جنوب لبنان وتعزيز سلطة الدولة نتنياهو: سنقيم حزام أمنى يمنع حزب الله من تنفيذ هجمات ضد إسرائيل وزير النقل يوقع اتفاقيتين لإنشاء مدرستين للتكنولوجيا التطبيقية بحضور 3 وزراء الطقس غدا.. أجواء حارة وارتفاع الرطوبة وشبورة صباحا والعظمى بالقاهرة 35 درجة العطيفي: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات يؤكد انحياز الدولة للمواطن وتعزيز الحماية الاجتماعية بلاغ للنائب العام ضد استخدام شعار نقابة الصحفيين في الترويج لـ”قمة القاهرة للإبداع والتأثير” أمير الكويت ووزير الخارجية الأمريكي يبحثان مستجدات الأوضاع في الشرق الأوسط المطربة مروة نصر تحتفل بعيد ميلادها في جو عائلي.. فيديو وصور كسر بالذراع وجروح.. تفاصيل حالة طبيبة أسنان شبرا الخيمة بعد الاعتداء عليها

رئيس المستشفيات التعليمية يتفقد مركز علاج الأورام بمستشفى الأحرار فى الزقازيق

رئيس المستشفيات التعليمية خلال الجولة
رئيس المستشفيات التعليمية خلال الجولة

أجرى الدكتور محمد فوزى السودة رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية زيارة مستشفى الأحرار التعليمى بالزقازيق، رافقه خلالها وائل الدرندلى نائب رئيس الهيئة للشئون الفنية، وقد صاحبهم خلال الجولة الدكتور جيهان عامر مدير مستشفى الأحرار التعليمى.

يأتى ذلك فى إطار الخطة الاستراتيجية للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية لتطوير الإنشاءات والتجهيزات الطبية بجميع وحداتها، والمتابعة المستمرة لضمان جودة التنفيذ والالتزام بالجداول الزمنية الموضوعة للتنفيذ، من أجل الارتقاء بالخدمة الطبية المقدمة داخل وحداتها.

وتفقد الدكتور محمد فوزى السودة رئيس الهيئة، أعمال التطوير الجارية بالمستشفى، وأهمها مركز علاج الأورام والعلاج الإشعاعى واطمأن على سير العمل به، ووجه بضرورة الانتهاء من الأعمال فى المواعيد المحددة، ثم اجتمع برؤساء الأقسام بالمستشفى لمناقشتهم فى معدلات الأداء وضرورة تخفيف الأعباء عن المرضى المترددين على المستشفى بأقسامها المختلفة، وسرعة تقديم الخدمة الطبية لهم، كما استقبل وتكريم الأطباء الحاصلين على درجة الدكتوراه مؤخرا من العاملين بالمستشفى، وحرص على تهنئتهم والتأكيد على انعكاس هذا التفوق على الارتقاء بالخدمة الصحية داخل المستشفى.


من جانبه، قام وائل الدرندلى نائب رئيس الهيئة بجوله تفقدية بالمستشفى تابع فيها سير العمل بجميع الأقسام، والاطمئنان على الخدمة المقدمة للمرضى بقسم الاستقبال ووحدة العناية المركزة وعناية القلب، وقسم الكلى الصناعى، كما حرص على التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بجميع الأقسام، كما شدد على ضرورة تنفيذ استراتيجية الهيئة فى التدريب والبحث العلمى والتعليم الطبى المستمر للأطباء بكافة تخصصاتهم وكل الأطقم الطبية العاملة بالمستشفى.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services