بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 12:57 صـ 7 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الكاتب الصحفى محمود الشاذلى يكتب : لقاء محافظ الغربيه عمق الحقيقه اليقينيه أن مصر بخير . أسماء حجازي تطالب بخطة عاجلة لصيانة المدارس خلال الإجازات الدراسية زراعة أحواض الزهور بشارع مشرفة ببولاق الدكرور ضمن تحسين المظهر الحضارى رئيس حى العجوزة يطرق أبواب المواطنين لتسريع ملفات التصالح على مخالفات البناء حى الطالبية يداهم مخازن الخردة المخالفة ويصادر مركبات ومعدات التشغيل مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026 بمحافظات الجمهورية درجات الحرارة اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026.. أجواء حارة والعظمى بالقاهرة 35 شبورة ورياح وحرارة مرتفعة.. تفاصيل حالة الطقس اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026 نائب وزير الخارجية يفتتح إطلاق مبادرة «امتياز» لتوفير فرص تدريب في ألمانيا النائب إيهاب منصور: جيب المواطن فاضي والضغط على رأسه بقى زيادة عن اللزوم سويلم أمام محلية النواب: المصارف المكشوفة داخل الكتل السكنية مصيدة للأطفال صناعة الشيوخ توصي بتقديم حوافز ضريبية وإجرائية للشركات الناشئة

بعد إطلاق ال 5G رئيس إتصالات النواب يطالب بإلزام شركات المحمول بعدم زيادة الأسعار

النائب أحمد بدوي
النائب أحمد بدوي

شارك النائب احمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب ، في الاحتفالية التي أقيمت بمنطقة الاهرامات ، بمناسبة إطلاق خدمات الجيل الخامس 5G للهاتف المحمول في مصر رسميا، والتي شهدها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ، خلال بحضور عدد من الوزراء، ومحافظ الجيزة، وعدد من الوزراء السابقين للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومجموعة من كبار المسئولين.

واكد بدوي أنه طالب بعدم زيادة أسعار خدمات المحمول والانترنت خلال الفترة المقبلة ، للتخفيف علي اهالينا من جموع المواطنين الذي باتت خدمات الاتصالات والانترنت من ضروريات الحياة وخاصة الأسرة المصرية ، التي أصبح كل شي عبر الانترنت حتي مذاكرة ابنائنا الطلاب .

واضاف بدوي بأنه طالب الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بالاضطلاع بدورة في مراقبة عمل شركات المحمول العامله في مصر ومنع أي خروقات أو تجاوزات تنال من ميزانية المواطن المصري ، موضحاً بأن لجنة الاتصالات بمجلس النواب تقوم بدورها الرقابي في متابعه عمل جميع الأجهزة والشركات التابعه للقطاع ، في ضوء مايقدم إليها من طلبات من نواب البرلمان أو شكاوي من المواطنين حول سؤء الخدمه أو التقصير في توصيلها للمواطن .

وشدد بدوي علي ضرورة تنفيذ توصيات اللجنه وخاصة جعل المواقع التعليميه. مجانيه خدمة لابنائنا الطلاب حتي يستطيع الوصول إلي المعلومات وتحصيل دروسهم.

وشدد رئيس اتصالات النواب الي أن المهندس محمد شمروخ رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ، أكد بأنه لاتوجد حاليا اي دراسة لزيادة الإسعار في الفترة المقبلة .

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services