بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 04:55 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رئيس شباب النواب يهنئ المنتخب القومي بتحقيق أول فوز في كأس العالم.. ويشيد بالروح القتالية للاعبين ياسمينا العبد: تعلمت من هند صبري ومنى زكي الثقة بالنفس.. والاستمرار في النجاح هو التحدي الحقيقي حكيم يستعد لإطلاق ”نص ملعب”.. أغنية جديدة بمفردات الكرة ومفاجآت غير متوقعة ”الثقافة” تفاجئ ركاب المترو بعروض من دار الأوبرا المصرية النواب يقر موازنات 65 هيئة اقتصادية بـ4.8 تريليون جنيه إيرادات متوقعة موعد مباراة مصر المقبلة بكأس العالم 2026 بعد الفوزعلى نيوزيلندا محافظ الأقصر يشدد على سرعة إنهاء ملفات التقنين والتصالح واسترداد حق الدولة| صور النواب :يقر موازنتة للعام المالي 2026/2027 مستأنف الطفل تؤيد حكم حبس ابن أحمد حسام ميدو 7 أشهر زيلينسكي يشيد بالمساعدة التي قدمها ستارمر لأوكرانيا رئيس اتصالات النواب يشارك باجتماعات الدورة العشرين لاتحاد مجالس دول منظمة التعاون الإسلامي بأذربيجان توقعات بارتفاع خطر حرائق الغابات في ألمانيا خاصة في الجنوب والشرق

محافظ أسيوط: حملات مكثفة للنظافة ورفع المخلفات بمحيط المدارس

جانب من متابعه
جانب من متابعه
اسيوط


أكد اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، استمرار وتكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات والقمامة من الشوارع والميادين بمختلف المراكز والأحياء، في إطار خطة المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير بيئة صحية ونظيفة، تنفيذًا لتوجيهات الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحقيقًا لرؤية مصر 2030 وأهداف خطة التنمية المستدامة.

وأشار المحافظ إلى أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديروط، برئاسة سوزان محمد، كثفت جهودها خلال الساعات الصباحية لرفع المخلفات والقمامة من محيط المدارس، تزامنًا مع انطلاق العام الدراسي الجديد، حيث شملت الأعمال محيط مدارس العروبة وبانوب للتعليم الأساسي، وذلك تحت إشراف الوحدة المحلية بديروط الشريف وبمشاركة مسؤولي قطاع النظافة والعاملين باستخدام معدات الحملة الميكانيكية.

وشدد اللواء هشام أبو النصر على أهمية استمرار هذه الحملات بشكل يومي صباحًا ومساءً للحفاظ على نظافة الشوارع والميادين، وإعادة الوجه الحضاري لمحافظة أسيوط، مشيرًا إلى أنه يتم نقل نواتج الحملات إلى الأماكن المخصصة لإعادة تدويرها والاستفادة منها، بما يحافظ على الصحة العامة والبيئة ويحد من انتشار الأمراض.

كما جدد المحافظ دعوته للمواطنين بالتواصل مع غرفة عمليات المحافظة لتقديم الشكاوى والبلاغات على مدار 24 ساعة عبر الأرقام (088/2135858) و(088/2135727)، أو من خلال تطبيق "تليجرام" على الرقم (01066628906)، بالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528).

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services