بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 12:58 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رئيس الوزراء يستعرض الموقف التنفيذى لمشروع المدينة الطبية لجامعة عين شمس سحر طلعت مصطفى تهنئ المنتخب المصري في البرلمان بعد الفوز التاريخي على نيوزيلندا وزير التعليم العالى: نعمل لافتتاح أفرع لجامعتى القاهرة والإسكندرية ببعض الدول النواب يحيل تعديل قانون المجلس القومي لحقوق الإنسان إلى اللجان المختصة أحمد رستم: زيادة مخصصات التعليم 25% والصحة 39.5% بالموازنة الجديدة تحت مظلة هيئة الطاقة الذرية.. انطلاق فعاليات ”الحوار الأخضر 2026” بالتزامن مع اليوم العالمي للبيئة أولها 30 يونيو.. قائمة الأجازات الرسمية حتى نهاية 2026 باليوم والتاريخ تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه خلال منتصف تعاملات اليوم الإثنين وزارة الاتصالات تمد التقديم لمسابقة الذكاء الاصطناعي للشباب الأفريقي حتى 30 يونيو سعر الريال السعودى أمام الجنيه اليوم الإثنين 22-6-2026 هشام بدوي: 75 نائبًا شاركوا في مناقشات الموازنة تحت قبة البرلمان وحيد قرقر: زيادة المرتبات تُلتهم بسبب الأسعار ونحتاج مراجعة دورية للأجور والمعاشات

جامعة أسيوط تعزز كفاءة إدارة دار الضيافة ومركز المؤتمرات بالنظم الإلكترونية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، عقد مجلس إدارة مركز المؤتمرات ودار الضيافة اجتماعه الدوري، وذلك لمتابعة سير العمل وبحث آليات تطوير الخدمات المقدمة والارتقاء بمستواها، بحضور الدكتور محمد عدوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عادل محمد محمود عميد كلية الزراعة، والأستاذ شوكت صابر أمين عام الجامعة، وأعضاء المجلس.

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي، أن الجامعة تعمل على تطوير منظومة إدارة مركز المؤتمرات ودار الضيافة وفق رؤية متكاملة تضمن حسن الإدارة وجودة التشغيل، مشيرًا إلى أن التوسع في استخدام النظم الإلكترونية يأتي في إطار تعزيز كفاءة الأداء وتحقيق أعلى استفادة ممكنة من الإمكانات المتاحة، بما يدعم دور الجامعة في استضافة الفعاليات المختلفة ويعكس صورتها المؤسسية المتميزة على المستويين المحلي والدولي.

وأوضح الدكتور محمد عدوي أن الاجتماع ناقش عددًا من الموضوعات والقرارات التي تستهدف تطوير خدمات دار الضيافة ورفع كفاءة إدارتها، من بينها العمل على وضع نظام إلكتروني لإدارة خدمات دار الضيافة، واستكمال عدد من الإجراءات التنظيمية والفنية، بما يسهم في تحسين مستوى الأداء وتعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة.

وأضاف أن الجامعة تسعى من خلال هذه الإجراءات إلى تعزيز مكانة مركز المؤتمرات ودار الضيافة كواجهة حضارية متميزة تعكس التطور الأكاديمي والإداري لجامعة أسيوط، وتدعم قدرتها على استضافة الفعاليات المختلفة المحلية والدولية بكفاءة عالية.

وشهد الاجتماع حضور كل من: الدكتور طارق كمال أستاذ بكلية الهندسة، والدكتور محمد عبد الباسط وكيل كلية التربية النوعية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور مصطفى أحمد عبد الوهاب وكيل كلية علوم الرياضة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمهندس أحمد الشربيني مدير عام شؤون المقر، والأستاذ محمد أمين سلامة مدير عام الحسابات، والأستاذ محمود فوزي المشرف على قاعات أفراح (A, B) بالجامعة، والأستاذ أحمد فتحي المشرف على دار الضيافة، والأستاذ محمود خليفة المشرف على إدارة المؤتمرات، والأستاذ حسن محمود حسن مدير وحدة التصميمات، والأستاذ مدحت عبد الله مراجع حسابات الصندوق، والأستاذ عماد الديك مسئول الحسابات بالإدارة العامة للحسابات.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services